القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار [LastPost]

اسهل مقدمة برجراف انجليزى لاى موضوع


مقدمة برجراف انجليزى لاى موضوع
مقدمة برجراف انجليزى لاى موضوع

مقدمة برجراف انجليزى لاى موضوع

سؤال البرجراف من اكثر الاسئلة الهامة في امتحان اللغة الانجليزية و ذلك لأنه يحتوي علي العديد من الدرجات كما انه رفيق للطالب في جميع المراحل العمرية المختلفة سواء الاساسية او العامة او حتي الجامعية.
لذلك من الضروري أن يكون هناك مقمدمة برجراف انجليزي تتماشي مع كافة الموضوعات و تكون سهلة حتي يستطيع الطالب ان يحفظها جيدا.

مقدمة برجراف انجليزي 

I feel pleased to write about this topic. This topic made my mind busy for long time, so I decided to choose it and write about it in detail.

انا اشعر بالسعادة لأني سأكتب عن هذا الموضوع. هذا الموضوع جعل عقلي مشغول لفترة لذلك قررت ان اختاره و اكتب عنه بالتفصيل.

No one can deny that writing about……….is very nice and interesting. It deserves more than one topic, but I will do my best to discuss all an important sides of this topic.

لا أحد يستطيع أن ينكر أن الكتابة عن (اسم الموضوع) رائعة وشيقة للغاية. أنه يستحق أكثر من موضوع واحد، لكني سوف أبذل قصارى جهدي من أجل مناقشة كل الجوانب الهامة لهذا الموضوع.

There is no doubt that…….play (s) an important role in our daily life because it has a lot of advantages which we can't count but we can mention some of it. For example,

ليس هناك شك أن (اسم الموضوع) يلعب دورًا مهمًا في حياتنا اليومية لأنه له العديد من المزايا التي يصعب علينا حصرها لكن يمكننا ذكر بعضها. على سبيل المثال، (يكتب الطالب جمل عن مزايا الموضوع الذي يناقشه)

I think that this paragraph will be helpful to help the readers know about the benefits of……. .I will first start with the health benefits of………..

أعتقد أن هذا الموضوع سيكون مفيدًا لمساعدة القراء على معرفة فوائد (اسم الموضوع)، سوف أبدأ بالفوائد الصحية لـ(اسم الموضوع)

 
reaction:

تعليقات