القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار [LastPost]

عاجل استمارة الامتحانات لطلاب اولي ثانوي و تانية ثانوي

 

استمارة الامتحانات  لطلاب اولي ثانوي و تانية ثانوي 

أكدت وزارة التربية والتعليم أن الامتحانات الإلكترونية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي سوف تعتمد بشكل أساسي هذا العام على البيانات المسجلة للطلاب على قاعدة البيانات المركزية بالوزارة.


وقالت وزارة التربية والتعليم : لقد تم نشر التطبيق الالكتروني الخاص بقيام طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي لمراجعة بياناتهم على قاعدة البيانات وتسجيل الاستمارة الالكترونية للتقدم للامتحانات الالكترونية للعام الدراسي 2020/2021  وذلك من خلال الرابط :


https://moe-register.emis.gov.eg/


وشددت وزارة التربية والتعليم على أن التسجيل الالكتروني هذا العام سيتم عبر البريد الالكتروني  الرسمي للطالب والذي يمكنه الحصول عليه من خلال البوابة الالكترونية للحساب المدرسي الالكتروني الموحد.


وأصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تنبيهات مشددة  لجميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بجميع مدارس الثانوي العام ،  سرعة تسجيل استمارة التقدم للامتحانات الالكترونية ومراجعة بياناتهم على قاعدة البيانات المركزية وذلك خلال الفترة من ١ ديسمبر حتى ١٠ ديسمبر ٢٠٢٠


وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لعقد اختبارات تدريبية (بدون درجات) لطلاب الصف الأول الثانوي بدءا من 15 ديسمبر 2020 حتى 30 ديسمبر 2020، وذلك للتعرف على طبيعة الأسئلة في نظام التقييم الجديد، والتدريب على استخدام منصة الامتحانات الإلكترونية على أجهزة التابلت.

وقالت وزارة التربية والتعليم: "في حالة حدوث أى مشكلات تقنية، لا داعي للانزعاج لأن رصد هذه المشكلات هو الهدف من الاختبار التدريبي للوقوف على أى مشكلات والتعامل معها".



وأضافت أنه من المهم لكل الطلاب أن يتعاملوا مع هذا الاختبار بجدية، للتعود على نظام الأسئلة وليقف كل طالب على مستواه في هذه المرحلة استعدادا للامتحانات التالية والتي سوف يتم احتساب درجاتها للنجاح والانتقال إلى الصف الأعلى.

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. The most consistent distinguishing side of the issue gambler is that his or her funds are often in 바카라사이트 some state of dysfunction. That meansmaxed-out credit cards, overdue payments, overdrawn checking accounts, and/or unpaid or uncared for loans. Most Americans are informal gamblers and can indulge from time to time without struggling any unfavorable emotional or monetary penalties. They gamble for comparatively small sums and don’t wager more than they will afford to lose. The best place to gamble might be proper in your neighborhood where you should purchase|you should buy} a state lottery ticket or play in the weekly poker recreation at a friend’s house. Either place can take a big chunk out of the family finances if you spend $200-$300 per week to get your repair.

    ردحذف

إرسال تعليق