القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار [LastPost]

سعر السيارة بديل التوك توك

سعر السيارة بديل التوك توك

تناقلت وسائل الاعلام و الاخبار في مصر الفترة الاخيرة السيارة بديل التوك توك التي بدورها اصدرت ضجة اعلامية كبيرة و ذلك لاختلاف شكلها وجدية الفكرة .
و من هنا بدأت الاقاويل و الاحاديث حول الغاء التوك توك و العمل في استبدال التوك توك بهذه السيارة الجديدة و من بعدها بدأت التساؤلات حول سعر هذه السيارة و كيفية الحصول عليها .

السيارة بديل التو توك 

تُعد هذه السيارة البديل الفعلي للتوكتوك في مصر ، مع كثر و ازدياد الزحام بسبب التوك توك ، بدأ بعض الشباب المصري في التفكير بشكل جدي حول صنع مشروع جديد و سيارة جديدة تكون بديلة للتوكتوك و لكن بنكهة مصرية و بصناعة مصرية مم ستوفر في المصاريف و ستكون صديقة للبيئة غير أنها ستكون قانونية و مرخصة بشكل رسمي من الحكومة المصرية .
جاءت الفكرة لشاب مصري يُدعي أحمد سعيد جائته فكرة المشروع اثناء استيراده لبعض التروسيكلات من الخارج و تحويلها الي سيارات لنقل البضائع و من هنا قال لنفسه لماذا لا تكون هذه السيارة وسيلة مواصلات و من هنا عرض الفكرة علي شاب اخر يُدعي محمد هلال يعيش في الكويت و بالفور جاء الي مصر ليمول المشروع .

مميزات السيارة بديل التوك توك

تتميز السيارة بالعديد من الاشياء حيث انها مصرية بالكامل و كل اجزاءها مصرية في ما عدا الموتور الذي يتم استيراده من الخارج و هذا بطبيعة الحال افضل من التوك توك في كل الاحوال حيث ان التوك توك يتم استيراده بالكامل من الخارج .
تتميز ايضاً بتوافر قطع الغيار و وفرتها و وسهولة التعامل مع اجزاء السيارة و فكها و صيانتها .
كما انها سوف تزيد من الدخل القومي حيث ان الدول او القائمين علي المشروع من الممكن أن يوردوها الي الخارج و هذا سيؤدي الي زيادة الدخل القومي و توفير العملة الصعبة .
ايضاً السيارة تتميز بالأمان بشكل اكبر بكثير من التوك توك ذو الثلاث عجلات فقط و ايضاً تسع الي 6 افراد مم سيحل ازمة في المواصلات و سيوفر دخل اكبر للسائق و صاحب السيارة .

اما عن سعر السيارة بديل التوك توك

صرح قائلاً ان سعرها سيبدأ من 30 الف جنيه مصري و هذا ارخص من التوك توك الذي تتكلف صناعته 40 الف جنيه مصري مم يجعلها في متناول الجميع .

صور للسيارة بديل التوك توك 



reaction:

تعليقات