القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار [LastPost]

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020

أنتهت منذ ايام امتحانات الصف الثالث الأعدادي الترم الأول و ابتدي بدورهم الطلاب في البحث عن نتيجة الشهادة الأعدادية بالبحث عن الشهادة الأعدادية و عن موعد ظهورها في جميع المحافظات و بدأ الطلاب بالبحث عنها علي موقع وزارة التربية و التعليم حيث مصدر الثقة و الطمأنينة ، كما أننا هنا في موقع طباشير نسعي جاهدين للحصول علي الشهادة الأعدادية الترم الاول 2020 و ستتوفر علي الموقع خاصتنا علي المدي القريب و في القريب العاجل حتي نسهل علي طلابنا الحصول علي شهادتهم و الأطمئنان علي درجاتهم و مجموعهم .

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول موقع وزارة التربية و التعليم 

ننوه علم حضراتكم بأن الشهادة لم يتم رفعها علي موقع وزارة التربية و التعليم بل سيتم نشرها علي البوابة الألكترونية الخاصة بكل محافظة علي حدا و التي سننشرها لكم جميعاً تو نزولها و رفعها علي المواقغ الرسمية .

نتيجة الترم الاول للصف الثالث الاعدادي 2020

ننبه حضراتكم بأن هناك العديد من المواقع المضللة التي تنشر مواضيع بعنوان الشهادة في الوقت الحالي و لكن الشهادة لم تظهر في الوقت الحالي و لن تظهر الا في خلال اسبوع علي الأقل و بهذا ندعوكم لوضع الثقة في موقعنا و متابعة الموقع و هذا لأننا سننشر النتيجة فور ظهورها .

الموعد الرسمي لظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020

أعلنت الوزارة أن نتيجة الصف الثالث الأعدادي سيستغرق ظهورها أسبوع او اسبوعين حتي تظهر في كل المحافظات و يحصل عليها جميع الطلاب في كل المحافظات .
reaction:

تعليقات