القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار [LastPost]

الاستعلام عن فاتورة التليفون لشهر يناير 2020

الاستعلام عن فاتورة التليفون لشهر يناير 2020

الأن يمكنك الأستعلام عن فاتورة الهاتف أو التليفون عن طريق موقع المصرية للأتصالات عن طريق الأنترنت و موقع We للمصرية للأتصالات ، فاتورة الهاتف للشهر الحالي يناير ظهرت علي موقع المصرية للأتصالات كما اتاح الموقع امكانية الدفع عن طريق الموقع و هذا قبل الموعد المحدد حتي لا تطبق عليك الغرامة و سنوضح لك الأن طريقة الاستعلام عن الفاتورة و طريقة الدفع .

رابط الأستعلام عن فاتورة التليفون 

فعلت المصرية للأتصالات رابط الاستعلام عن فاتورة الهاتف او التليفون ، كما فعلت بدورها ايضاَ رابط دفع الفاتورة بشكل مباشر عبر الانترنت دون الحاجة الي الذهاب الي الشركة لدفع الفاتورة .
خطوات معرفة فاتورة التليفون :
  1. اذهب الي موقع الشركة ( اضغط هنا )
  2. اكتب الكود الخاص بالمحافظة التي انت تابع لها في المكان المخصص (المربع الصغير)
  3. قم بكتابة رقم الهاتف الذي تود الاستعلام عنه 
  4. اضغط علي استعلام 
  5. سيحولك الي صفحة يوجد بها قيمة الفاتورة و طرق الدفع اذا كنت تريد الدفع 

فاتورة التليفون 

أكدت المصرية للأتصالات علي انها تسهي للتسهيل علي عملائها لذا قامت بتفعيل هذه الخدمة و ايضاً خدمة الدفع عبر الانترنت و هذا للتسهيل علي العملاء و تقديم لهم اسهل خدمة و افضل قيمة مقابل المال .
كما انها تؤكد و توضح علي الباقات الجديدة للتليفون الارضي الذي سيوفر المال للعملاء ، حيث يدفع العميل كل ثلاثة اشهر قيمة الفاتورة المستحقة ، كما اضفات انها في صدد تحويل كل الانظمة الي نظام واحد و هو النظام الاقل في التكلفة .

طرق دفع فاتورة التليفون 

أوضحت شركة المصرية للأتصالات انها تتيح طرق دفع عديدة للعملاء حتي تسهل لهم الدفع ، حيث يممكن الدفع عن طريق فورى و مصاري و الفيرزا و الماستر كارد أو طريقة الدفع التقليدية عبر شركة المصرية للأتصالات ، كما تؤكد ايضاً أن التأخر عن الدفع في الموعد قد يؤدي الي الغرامة و انها تحرص علي تقديم كل ما هو سهل و جديد و موفر للوقت و الجهد للعملاء
reaction:

تعليقات